Connect with us

عالم السيارات

مرسيدس تطلق سيارتها CLE الكابريو

Published

on

أطلقت شركة مرسيدس سيارتها CLE الكابريو الجديدة نظير سعر يبدأ من 66 ألف و400 يورو.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة CLE ثنائية الأبواب المكشوفة تأتي بطول 85ر4 متر، وتمتاز بتصميم انسيابي، مع الاستغناء عن العمود B والنوافذ الخالية من الأُطر.

سقف قماشي

وتوفر السيارة تجربة قيادة فريدة مع عزل صوت فائق، كما أنها مناسبة لجميع فصول العام بفضل السقف القماشي المعتمد على محرك كهربائي لفتحه وغلقه بسرعة حتى 60 كلم/س.

ويمكن فتح السقف وغلقه في غضون20 ثانية، وليستقر بالكامل في صندوق الأمتعة. وبذلك تقل سعة صندوق الأمتعة من 385 إلى 295 لترا. وتتيح السيارة أيضا طي مسند الظهر الخلفي لأسفل للسماح بنقل الأغراض كبيرة الحجم.

وعلى صعيد الدفع، تتوفر للسيارة CLE الكابريو مجموعة من محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد من 197 إلى 381 حصان.

وتعمل جميع المحركات ضمن نظام دفع هجين معتدل 48 فولت، وتتضافر جهودها مع ناقل حركة أوتوماتيكي، بالإضافة إلى مجموعة تعليق متوائمة.

وتزخر المقصورة الداخلية بقمرة قيادة رقمية وكونسول أوسط بتصميم أنيق مع شاشة لمسية، بالإضافة إلى العديد من سبل الراحة مثل وظيفة Keyless-Go، فضلا عن التجهيزات الجلدية العاكسة للأشعة تحت الحمراء والنظام الصوتي الفائق وباقة ترفيه مع راديو إنترنت.

Continue Reading
error: المحتوى محمي !!