Connect with us

عالم السيارات

إنفينيتي QX60 .. تجربة قيادة استثنائية

Published

on

تجمع سيارة إنفينيتي QX60 بين التصميم العصري والخصائص التكنولوجية الحديثة لتقدم تجربة قيادة استثنائية.

ويظهر ذلك من خلال خطوطها الواثقة وشبكتها الأمامية المستوحاة من الأوريغامي الياباني وتصميمها الغني بالتفاصيل والملفت للأنظار على جميع الطرقات.

وينقل تصميم QX60 الداخلي السائق والركّاب إلى عالمٍ آخر؛ حيث تشتمل السيارة على فتحة سقف بانورامية تسمح للضوء الطبيعي أن يغمر المقصورة الداخلية، مع مقاعد جلدية ناعمة وتفاصيل دقيقة على حواف الأبواب. كما تشمل السيارة تكنولوجيا متقدمة تضع راحة السائق في مقدمة الأولويات.

خصائص ديناميكية متطورة

وتعتمد السيارة على سواعد محرك “V6” ذي كفاءة عالية وأداء مميز، بالإضافة إلى خصائص ديناميكية متطورة مثل نظام التوجيه المباشر المتكيف ونظام التحكم الذكي في السرعة. ويوفر ذلك تجربة قيادة تتكيف مع جميع احتياجاتك، سواء كنت تقود على طرق سريعة أو على طرق وعرة.

وتساهم هذه الميزات، إلى جانب مجموعة من الميزات الأخرى مثل نظام “ProPILOT Assist” ونظام التحذير التنبؤي من الاصطدام الأمامي، في جعل رحلتك أكثر راحة وأمانا.

مزايا ذكية

وتأتي السيارة QX60 مجهّزة بنظام المعلومات والترفيه المتطوّر “INFINITI InTouch™”، والذي يتيح لك البقاء على تواصل أينما كنت، ومزايا تقنيات إنفينيتي “آي كيو” الذكية، التي تشمل وظيفة توصيل الهاتف الذكي لاسلكيا عبر “Apple CarPlay®” ومن خلال منفذ USB عبر “Android Auto”. وتجسّد هذه الخصائص رؤية إنفينيتي المتمثلة في خلق علاقة متينة بين السيارة والسائق تجمع بين التكنولوجيا وشغف القيادة.

وانطلاقا من اهتمام إنفينيتي الكبير بالسلامة، تأتي السيارة QX60 مجهّزة بمجموعة من خصائص السلامة وتقنيات مساعدة السائق المتطوّرة، بما في ذلك نظام التحذير في المناطق العمياء ونظام التحذير من مغادرة الحارة، مما يساعد في جعل جميع مغامراتك أكثر أمانا.

Continue Reading
error: المحتوى محمي !!