Connect with us

سوشيال ميديا

مصارع سابق في فنون القتال المختلطة “MMA” سيطر على تمساح وسط الطريق بيديه فقط

Published

on

نجح مصارع فنون قتالية مختلطة من ولاية فلوريدا في القبض بيديه العاريتين على تمساح بطول 8 أقدام كان يرعب المارة في شوارع مدينة جاكونسفيل نورثسايد.

وفي التفاصيل، كان مايك دراجيتش (34 عاماً)، الجندي السابق والمرخص بالإمساك بالتماسيح، يشارك في مباراة هوكي مع عائلته عندما تلقى اتصالاً من مكتب شريف الشرطة يبلغه فيه بوجود تمساح في المنطقة لكن عدته لم تكن معه ورغم هذا سارع لمكان وجود التمساح قرب مركز للتسوق.

ومشى دراجيتش بهدوء خلف التمساح ثم أمسك به بيديه وقدميه العاريتين وطرحة أرضاً وأقفل فمه بشريط لاصق وسط صراخ الناس وعلق: «مرت 5 دقائق من مباراة الهوكي وتلقيت الاتصال، ذهبت لأمسك بالتمساح وعدت للمباراة. الكثير من المصارعين يفهمون ما أقول، تشعر بالتوتر قبل دخولك القفص لكن ما إن يقفل عليك الباب حتى تركز وتهزم خصمك».

ويعد شهر إبريل بداية موسم التزاوج للتماسيح، لذلك تظهر كثيراً، ويتكفل دراجيتش الذي يتابعه الآلاف على إنستغرام بالإمساك بها في الولاية المشهورة بكثرة التماسيح، لكن شهرته الكبرى تعود لإنشائه مؤسسة غير ربحية لعلاج الجنود القدامى من الاكتئاب والتفكير في الانتحار من خلال نشاطات خارج المنزل ويعلق: «نهدف لجعلهم مجتمعاً يتحدى التفكير المظلم».

Continue Reading
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

error: المحتوى محمي !!