Connect with us

أنت والمرأة

«كيدهن عظيم».. خليجيات انتقمن من أزواجهن بطرق صادمة

الخيانة هي أبشع وأحقر الصفات البشرية التي من الممكن أن يتحلى أحدهم بها فعلى مر التاريخ اتخذ من الجلد والقتل والرجم عقوبة لمن يخون، بل إن هناك بعض الحضارات كانت تضرم النار بالخائنين.

Published

on

إستمع إلى هذا المقال

 ولعل أبرز أنواع الخيانات هي الخيانة الزوجية لما تخلفه من هدم للأسرة ومن آثار نفسية جسيمة تفضي إلى الكثير من الأحيان إلى الانتقام بطرق غير تقليدية.

فإذا تحدثنا عن خيانة الرجل لزوجته فسنجد تحولا كبيراً في شخصية المرأة، حيث إنها في غمضة عين تتحول من قمة الوداعة إلى قمة الدهاء والمكر ويتجسد داخلها حب الانتقام فتصبح كأسد جريح يود الثأر لكرامته.

اقرأ أيضاً : صور| زيجات فنية مثيرة للجدل تعرّض أصحابها لانتقادات قاسية

فكما قال شكسبير ((على قدر حب المرأة يكون انتقامها)).

فالخيانة في مجتمعنا العربي لا تعني فقط العلاقات المحرمة أو غير الشرعية، بل أيضا يمكنك أن تضم لها قيام الرجل بالزواج بأخرى، فبرغم أن الشرع قد أحل للرجل الزوج مثنى وثلاث ورباع، إلا أن المرأة تجد أن في ذلك خيانة لها وجرحا لكرامتها، مما يدفعها لكثير من الأحيان إلى الانتقام من زوجها وتدمير حياته مع الزوجة الأخرى.

وهناك الكثير من قصص الانتقام والدهاء لزوجات عاشوا مرار الخيانة، فعلى سبيل المثال من أشهر القصص المنتشرة على الصفحات:

طرق إجرامية:

في بعض حالات الانتقام يدفع غضب المرأة لقتل زوجها أو إتلاف ممتلكاته؛ انتقاما منه.

1-   قامت زوجه من دولة الكويت عندما علمت أن زوجها سوف يتزوج عليها بإحراق خيمة عرس زوجها وراح ضحية الانتقام حوالي ٤٦ من المدعوات.

2-   قامت زوجة سعودية بقطع عضو زوجها الذكري عندما تجاهل طلبها بعدم الزواج بثانية.

3-   وأخرى سكب زيتا مغلياً على وجه زوجها، ما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة عندما علمت بإعادته لزوجته الأولى.

4-   وأخريات قمن بإحراق سيارة العروس حين يزف بها أو إحراق منزل الزوج الجديد.

5-   ومن القصص الغامضة الخارجة عن المجتمع الخليجي لكنها تظل في إطار المجتمع العربي قيام سيدة مصرية بذبح زوجها وجمع أشلائه في أكياس وتوزيعها على مختلف محافظات مصر.

اقرأ أيضاً : 30 تصرفاً يقوم بها الرجل تثير اشمئزاز الزوجة

– ومن أحدث الطرق التي عاصرنها

منذ أيام مضت تابعن  قيام زوجه سعودية بنشر مقطع لزوجها أثناء قيامه بمغازلة والتحرش بالخادمة، حيث قامت بتصويره عدة مقاطع، ومن ثم قامت بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ليشاهد الجميع خيانته.

اقرأ أيضاً : اكتشف.. هل اقتربت من تطليق زوجتك؟

طرق سلمية:

في بعض حالات الانتقام تستعمل النساء كيدهن ودهائهم للانتقام من الزوج بطرق سلمية

1-   تقول إحدى الزوجات إنها رأت أن أفضل طريقه تنتقم بها من زوجها بعدما تزوج من أخرى هي ألا تعر انتباها لفعلته ولا تتسبب بمشاكل، ولكنها سوف تبالغ وترهقه بطلبات الأبناء وزيادة مصاريفهم المادية ومتطلباتهم، حيث إن أكثر ما يرهق الرجل هو الديون.

2-   وأخرى قررت أيضا اتباع نهج إرهاق الزوج بالديون، ولكن بطريقه مبتكرة، فطلبت من ابنها أن يقوم بافتعال الكثير والكثير من المخالفات المرورية وفواتير الهاتف، مما يضطر الزوج إلى دفع جميع الفواتير والمبالغ الضخمة.

3-   أما تلك الزوجة فيجب أن نرفع لها القبعة، فعند قيام زوجها بالزواج بأخرى طالبت منه أن تسكن بالدور السفلي من المنزل، ومن ثم أقنعته أن يقوم بتسجيل الشقة باسمها، نظرا لمساهمتها معه في بناء البيت، وعقب حصولها على الشقة طالبت بالطلاق وتزوجت من آخر وأصيب الزوج بهوسة عقلية دخل على أثرها مستشفى الأمراض النفسية، حيث كان عليه أن يشاهدها تدخل وتخرج من منزلها مع زوج آخر.

ويظل أهم دوافع المرأة للانتقام هو إحساسها بجرح كرامتها وكبريائها، حيث إن عاطفة المرأة انفعالية، ومن يمس هذا الجانب بسوء، فإنها تنوي بداخلها رغبة الانتقام حتى تتحوَّل إلى فِعْل، في محاولة جرح الزوج والأخذ بالثأر.

اقرأ أيضاً : 10 تصرفات «مستفزة» لزوجتك في بداية علاقتكما

Continue Reading
error: المحتوى محمي !!