Connect with us

أنت والمرأة

احذر منها.. أشياء تؤدي لانهيار حياتك الجنسية (صور)

بالتأكيد تمثل العلاقة الجنسية أهمية قصوى لدى الرجال والنساء على حد سواء بعد الزواج،

Published

on

Photo: AYARPIC
إستمع إلى هذا المقال

فهي تعتبر أحد سبل المتعة الأولى لإشباع الرغبات الجنسية والعاطفية والغريزية التي زرعها الله سبحانه وتعالى في البشر سواء من الرجال والنساء. 

أكثر الأسئلة شيوعاً عن الجنس بين المتزوجين (صور)

ولكن للعلاقة الجنسية بعض الآثار النفسية التي تؤثر بالسلب أو الإيجاب على صحة متعة الجنس بين المتزوجين من الرجال والنساء، بالنسبة للرجال سيتيح لك التقرير التالي التعرف على أهم الأشياء السلبية التي تؤدي إلى انهيار العلاقة الجنسية لديهم.

1- لماذا لا تتحرك؟

بجانب فوائدها الطبية الكبيرة على صعيد زيادة نشاط الدورة الدموية وتدفق الدم في جسمك وتأثيرها على قوة الانتصاب يجب أن تدرك أن الرياضة ترتبط بالجنس ربطاً وثيقاً، فمعدل اللياقة البدنية الذي تتمتع به يؤثر أيضاً على قدرتك الجنسية على المدى البعيد، فكلما زادت قوتك الجسمانية ولياقتك البدنية زادت متعة ممارسة الجنس مع زوجتك على المستوى البدني.

أما على المستوى النفسي فبالتأكيد لن تكون زوجتك سعيدة بالنظر إلى مظهرك المترهل السمين في كل مرة تمارسان فيها الجنس معاً، فالنساء يعشقن الأجسام الرجالية القوية المشدودة بسبب تأثير هذا الأمر عليهن في مجال الاستمتاع بالعلاقة الجنسية.

 2- اغمض عينيك

حاول أن تحصل على عدد ساعات كافٍ من النوم المتواصل الهادئ كل يوم بقدر لا يقل عن الـ8 ساعات يومياً، ففي دراسة طبية نشرها المعهد الأميركي لأمراض القلب والرئة أشارت النتائج إلى أن عدد ساعات النوم الكافية بالنسبة للرجال تحفز أجسادهم على زيادة إفراز الخصيتين لهرمون الذكورة “التيستوستيرون” بنسبة 30%   .

4  مواقف يجب أن تنسى فيها الجنس وتتوقف عنه

3- ماذا تأكل؟

إذا كنت من الرجال الذين يتناولون الكثير من الوجبات السريعة والأطعمة المقلية في الزيت فربما يجب عليك أن تودع حياتك الجنسية إلى الأبد إذا لم تتوقف عن تناول هذه السموم السريعة، فبجانب زيادة نسبة الكولسترول الضار داخل الجسم فإنه يترسب على الشرايين الناقلة للدماء اللازمة للتمتع بانتصاب قوي.

وجد الأطباء علاقة بين زيادة نسبة الكولسترول الضار في الدم، وبين الرغبة الجنسية للرجال، فلقد أشارت الدراسات الطبية الحديثة إلى أن تأثير تلك الوجبات السيئ لايتوقف عند حدود المشاكل العضوية، بل النفسية أيضاً بسبب تأثير تلك الأطعمة على أماكن الشعور بالرغبة الجنسية في الدماغ.

4- التوتر

بالتأكيد يتعرض الجميع إلى المواقف العصيبة في الأوقات الصعبة في الحياة الاجتماعية أو المهنية، ولكن يجب عليك أن تحاول حل تلك المشاكل بهدوء دون أن تصاب بالتوتر الزائد الذي يقضي على قدرة العضو الذكري على الانتصاب على رغم أنك سليم من الناحية العضوية بنسبة 100%.

5- التدخين والمخدرات

بلا شك يعلم الجميع الأضرار التي لا تنتهي للتدخين، لكن في وطننا العربي تنتشر الكثير من الشائعات حول فوائد تدخين الحشيش أو الميرجوانا على صعيد الأداء الجنسي.

لذلك لا تحاول أن تستسلم لتلك الشائعات وتقوم بتجربة الأمر، فالتدخين بجميع أنواعه يؤدي إلى العقم الجنسي على المدى البعيد، ويؤدي لانخفاض الرغبة في ممارسة العلاقة الجنسية على المدى القصير بسبب تأثيره على إنتاج الجسم لهرمون الذكورة “التيستوستيرون”.

مدة ممارسة الجنس حول العالم.. وإفريقيا تفجر المفاجأة

6- السم الأبيض!

بالطبع يعلم الجميع أضرار تناول الكثير من السكريات على معدل اللياقة البدنية على صحة الأسنان وقوتها، ولكن لا يتوقف تأثير السكريات عند هذا الحد، فبالنسبة للرجل يمكن للسكريات أن تفقدك ثقتك بحياتك الجنسية إلى الأبد.

فعند تناولك لنسبة مرتفعة من السكريات تقوم بإدخال الكثير من الجلوكوز الذي يمدك بالطاقة إلى الدم، ولكن إذا كان نمط حياتك لا يحتوي على ممارسة الرياضة، أو بذل المجهودات العضلية الشاقة فإن هذا الجلوكوز يتحول إلى دهون تتراكم في جسدك، والتي تحتوي بدورها على إنزيمات تحول هرمون “التيستوستيرون” داخل الجسم إلى هرمون الأستروجين، وبالتالي تقل رغبتك الجنسية بمعدل تدريجي؛ حتى تتلاشى تماماً.

Continue Reading
error: المحتوى محمي !!