Connect with us

أنت والمرأة

المرأة تنجذب للرجل الواثق بنفسه.. هذه الصفات تجعلك ضعيفاً في نظرها

تميل المرأة إلى الانجذاب للرجال الذين يتمتعون بمهارات اجتماعية عالية ومظهر يخطف الأنظار، سواء شكل جسمهم أو إطلالتهم اليومية، إلا أن هناك عدداً من العوامل التي قد تجعلها تنفر منهم.

Published

on

AYARPIC
إستمع إلى هذا المقال

صفات تحول دون انجذاب المرأة للرجل

وتعكس بعض الصفات انعدام ثقة الرجل في نفسه؛ الأمر الذي قد يحول دون انجذاب النساء له، وتأتي من بينها:

– عدم إجراء اتصال قوي بالعين وإزاحة الرجل بنظره إلى مكان آخر بدلاً من النظر في عيون المرأة عند التحدث إليها؛ قد يكون مؤشراً على أن الرجل ضعيف وخجول.

وحتى تتغلب على هذه النقطة عليك التركيز في عيني المرأة مباشرة في أثناء الحديث إليها، وهو ما يعكس ثقتك بحالك ويجعلها أكثر اهتماماً بك.

– هناك بعض الصفات التي لا تفضلها المرأة في لغة الجسد لدى الرجل، مثل الانحناء عند الوقوف أو الترهل في أثناء الجلوس، وهو ما يجعل الرجل يفقد جاذبيته لديها؛ لذا حاول أن تقف بشكل مستقيم، وأن تجلس بثقة دون انحناء، وتجنب القيام ببعض الحركات العشوائية التي تعكس ارتباكك وعدم ثقتك بنفسك.

– يُعد التحدث بعصبية وسرعة وتوتر مع المرأة مؤشراً على ارتباك الرجل؛ لذا يجب عليك أن تختار لهجة جيدة، والتحدث بشكل واضح وواثق.

 – موافقة الرجل على كل طلبات وآراء المرأة دون إبداء رأيه تعكس شخصيته الضعيفة، وتجعله غير جذاب لها؛ لذا عليك أن تقدم رأيك في مختلف الأمور، وأن تتصرف بوصفك رجلاً قوياً.

Continue Reading
error: المحتوى محمي !!