Connect with us

أنت والمرأة

علاج سرعة القذف.. أكبر مشاكل الرجال

مشكلة سرعة القذف تفاقمت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ويمكن توضيحها بأنها قذف الرجل للمني أثناء علاقته الجنسية بشكل أسرع مما يجب، وهي مشكلة شائعة بنسبة من 10 – 30% بين الرجال في جميع أنحاء العالم.

Published

on

AYARPIC
إستمع إلى هذا المقال

ومن أعراض المرض، عدم قدرة الرجل على تأخير القذف بعد عملية الإيلاج مع شريكته، كما أن لها أعراضاً نفسية أكثر خطورة مثل الإحباط والشعور بالضيق والتأثر النفسي الكبير من الأمر. 

وعدم القدرة على استكمال الزمن المتعارف عليه قبل القذف وهو الوقت من 2 – 10 دقائق، وفي التقرير التالي نرصد لك علاج سرعة القذف .. أكبر مشاكل الرجال.

أسباب سرعة القذف 

اسباب سرعة القذف

لسرعة القذف مجموعة من الأسباب والعوامل منها النفسية، مثل ممارسة العلاقة بشكل محرم، وبذلك يشعر ما يفعله بضرورة السرعة حتى لا يضبط وهو يفعل ذلك، أو الإحساس بالذنب مما يفعله، أو يحدث للرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي، أو شعور الشخص بالقلق واضطرابات نفسية، أو وجود مشكلات بين الرجل وزوجته نفسية تأثر عليه أو عدم استمتاعه بالعملية الجنسية مع شريكته. 

وهناك عوامل بيولوجية، منها مشكلة في مستويات الهرمونات غير السليمة، ومشكلات أيضاً في الناقلات العصبية غير السليمة، ووجود منعكسات غير سليمة في الجهاز التناسلي، أو وجود اضطرابات في الغدة الدركية، أو اضطرابات في اللاحليل أو غدة البروستاتا، أو اضطرابات في جهاز الأعصاب المركزي للرجل، أو الفطام عن المخدرات.

علاج سرعة القذف بالرياضة

علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب

 يمكن علاج مرض سرعة القذف باستخدام الرياضة عن طريق ممارسة تمرين «كيجل» الذي يعمل على تقوية العضلات المسئولة عن عملية القذف، وتقوية عضلات الحوض، مما يساعد على تحكم أفضل للرجل في عملية القذف.

 ويعتمد تمرين كيجل على أن تستلقي على ظهرك وتثني ركبتيك وتضع يديك على منطقة الحزام أو منطقة الحوض، وبعدها ترفع أسفل ظهرك قليلاً مستخدماً يديك للاستناد بهما إلى الأرض.  

وبعدها عليك أن تشد عضلات بطنك وجسدك بالكامل والحفاظ على البقاء على تلك الوضعية مدة 10 ثوانٍ، وبعدها تعود لوضعية البداية وتكرار التمرين أكثر من مرة. 

ولكن عليك أن تتنافس بشكل جيد خلال التمرين ولا تحبس أنفاسك إطلاقاً، واستمر على ممارسة التمرين بشكل يومي، حتى تحصل على النتيجة التي ترجوها.

علاج سرعة القذف بالأعشاب

علاج سرعة القذف بالعسل

الأعشاب من أسهل طرق العلاج التي يتم استخدامها لعلاج مشكلة سرعة القذف ومنها عشبة الهليون التي تعمل على تحسين صحة القلب، ومضادة للاكتئاب، وتعزز من الصحة الجنسية للرجل، كما يمكن أن تتناولها منفردة أو تدمجها بطعامك، وستلاحظ الفرق في قدراتك الجنسية ومنها سرعة القذف والتحكم.  

ويساهم نبات الكركديه  في حل المشكلة وأكثر تواجداً لدى كل بيت؛ فيجب أن تتناوله في شكل مشروب، حيث يحتوي على نسب كبيرة من فيتامين “سي”، وله دور كبير في تعزيز صحتك الجنسية، ويبطئ عملية القذف ويحسن من الانتصاب ليكون أكثر قوة وصلابة.  

وهناك نبات الجنسنج الشهير الذي يعرف بفاعليته الكبيرة لتحسين الصحة الجنسية لدى الرجال والنساء، ويقوي الانتصاب لدى الرجل، كما يجعل عملية القذف أكثر بطئاً، ويجب أن يتم استخدامه في شكل كريم يوضع على العضو الذكري للرجل قبل ساعة من العلاقة الجنسية ليبطئ من عملية القذف. 

وهناك عشبة الأيورفيدا التي يعود استخدامها لآلاف السنين، وتساعد في علاج مشكلة سرعة القذف، ويجب استخدامها مرتين يومياً، وأيضاً تعمل على تقوية الانتصاب والتحسين والتعزيز من القدرة الجنسية للرجل.

علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب

لكي يتم علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب هناك مجموعة من النصائح التي يجب اتباعها للحصول على نتيجة فعالة، ومنها الابتعاد قدر الإمكان عن التوتر النفسي والقلق، والمحافظة على ممارسة تمارين الاسترخاء دائماً، وتصفية الذهن وخاصة قبل الإقدام على ممارسة العملية الجنسية.  

كما يجب العمل على ضبط مستويات الكوليسترول والسكر وضغط الدم في جسم الإنسان، بجانب ضرورة ممارسة التمرينات الرياضية التي تعمل على زيادة تدفق الدم للعضو الذكري وتنشيط الدورة الدموية للرجل.  

أيضاً عليك الابتعاد عن المشروبات الكحولية والتدخين والمواد المخدرة بشكل تام، والتقليل من مستويات استهلاك المشروبات التي تحتوي كميات كبيرة من الكافيين والمشروبات الغازية، والاهتمام بتناول الأطعمة الصحية خاصة البحرية التي تزيد القدرة الجنسية.

علاج سرعة القذف بالعسل

ادوية علاج سرقة القذف

العسل من أكثر المواد الطبيعية التي قد تستخدم في علاج الكثير من الأمراض التي قد تصيب الإنسان، وهو من المواد الطبيعية التي تملك القدرة على زيادة الشهوة الجنسية لدى الرجل، ويمكن خلطة مع الزنجبيل، حيث توصف ذلك بالخليط السحري لعلاج المشكلات الجنسية ومنها سرعة القذف. 

ويمكن مزج معلقة من العسل مع معلقة من الزنجبيل، وتناول المزيج يومياً قبل النوم، وبعدها ستلاحظ التحسن الكبير الذي سيطرأ على حياتك الجنسية، وعلى نشاطك الجسدي بشكل عام، ولكن للحصول على أفضل النتائج عليك الحفاظ والمواظبة على تناول ملعقة من الخليط يومياً قبل النوم مدة شهر كامل.

أدوية علاج سرعة القذف

ومن الطرق الفاعلة في علاج سرعة القذف عند الرجال هو استخدام الأدوية، وبالفعل هناك عدد فعال منها يؤخر القذف عند ممارسة العملية الجنسية منها: “اندريول ANDRIOL TESTOCAPS 40MG – اندروجل ANDROGEL 1% GEL – نبيدو NEBIDO 1000 MG- 4 ML SOLUTION FOR INJ – سوستانون SUSTANON 100 AMP – سوستانون SUSTANON 250 AMP – تيستوفيرون TESTOVIRON DEPOT 250MG-1ML AMP”

. وهذه الأدوية أثبتت فعالية كبيرة لعلاج سرعة القذف عند الرجال، ولكن لا يجب تعاطيها إلا عن طريق الطبيب المختص، حيث إن تناولها دون الرجوع لطبيب من الممكن أن يعرضك إلى أضرار جانبية وخيمة، فلابد من استشارة المعالج قبل تناول أي منها.

Continue Reading
error: المحتوى محمي !!