Connect with us

أنت والمرأة

لماذا ينجذب الرجال إلى النساء الأكبر سناً؟

لا يزال الفنان الشهير “جيسون موموا” يتحدث عن مدى حبه وشغفه بزوجته الممثلة “ليزا بونيت” التي تكبره بنحو 11 عاماً، يستغل الممثل الشهير، الحاصل على لقب “أكثر الرجال إثارة على وجه الأرض لعام 2019” من مجلة “بيبول”، كافة المناسبات لكي يؤكد أنه لا يزال يقع في حب امرأته كل يوم.

Published

on

AYARPIC
إستمع إلى هذا المقال

تُوجد الكثير من الزيجات الناجحة التي يبلغ عمرها عشرات السنوات مثل العلاقة بين الممثل الأسترالي “هيو جاكمان” وزوجته “ديبورا لي فورنيس” التي تكبره بثلاثة عشر عاماً، وهناك الرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون” وزوجته “بريجيت” التي تكبره بأكثر من 20 عاماً.  

ولكن الأمر لا يقتصر فقط على المشاهير من النجوم والشخصيات المعروفة في المجتمع، إذ إن انجذاب الرجال للنساء الأكبر سناً أمر شائع وله الكثير من المبررات التي نستعرض بعضها فيما يلي:  

"جيسون موموا" والممثلة "ليزا بونيت" من أبرز قصص انجذاب الرجال إلى النساء الأكبر سنا

النساء الأكبر سناً أكثر استقراراً  

الشباب والرجال الأصغر سناً يميلون للارتباط بأشخاص أكثر استقراراً وثباتاً في حياتهم، فهذا يجعل حياتهم أفضل، أثناء عملهم على رسم مستقبلهم يكونون في حاجة إلى امرأة ناضجة ومستقرة عاطفياً وذهنياً كي تساعدهم وتقودهم إلى تحقيق النجاح.  

أثناء مرحلة التخطيط للمستقبل يكون الرجال الأصغر سناً في حاجة إلى امرأة تعوضهم كل النواقص، تسد الفجوات التي يعانون منها، وهو ما يجدونه لدى النساء الأكبر سناً.  

تتفهم المرأة الأكبر سناً حاجة الرجل أو الشاب إلى بعض الوقت بمفرده، كما أنها تعي أنه في حاجة إلى القضاء وقت كبير في عمله لكي يحقق أحلامه، ولا تتذمر أو تشتكي من المشاكل الصغيرة.

النساء الأكبر سناً أكثر إخلاصاً والتزاماً  

على عكس النساء الصغيرات فإن النساء الأكبر سناً أكثر إخلاصاً وارتباطاً بشركائهن؛ لأنهن يقدرن قيمة العلاقة العاطفية ويعرفن جيداً ما عليهن القيام به لجعل شريك حياتهن أكثر سعادة. ويعتقد أغلب الرجال أن علاقتهم مع النساء الأكبر سناً ستجنبهم الخوف أو الشعور بالقلق من بعض الأمور مثل الخيانة أو عدم الإخلاص.  

النساء الأكبر سنا أكثر إخلاصاً

النساء الأكبر سناً أكثر دعماً

  سوف تلاحظ أن الرجال المرتبطين بنساء يكبرونهم في السن يحصلون على دعم أكبر كثيراً من الرجال المرتبطين بنساء في مثل أعمارهم أو أصغر منهم. 

بغض النظر عن المعضلة التي يمر بها هؤلاء الرجال، فإنهم سوف يجدون زوجاتهم، الأكبر سناً، إلى جانبهم تدعمهم وتقدم لهم كل المساعدة، كما أن الزوجات الأكبر سناً يكن أكثر قدرة على تقديم نصائح واستشارات أفضل لرجالهن.

النساء الأكبر سناً أكثر دعما

النساء الأكبر سناً أكثر واقعية 

عندما تصل المرأة إلى سن مُعينة؛ فإنها تتخلى عن حلمها بفارس الأحلام الذي يأتيها على حصان أبيض، وتتخلص من نظرتها الحالمة الخاصة بالحياة، وتستبدلها بأخرى أكثر واقعية، وهو ما يجده الرجال أكثر جاذبية وراحة. 

 المرأة الأكبر سناً تغدو واقعية وعملية وتعرف كيف تتعامل مع المواقف بغض النظر عن حجمها، لذا تجد زوجها أقل قلقاً وأكثر راحة واستقراراً. 

النساء الأكبر سناً لسن في حاجة إلى الغزل الدائم 

 بالنظر إلى استقلاليتها ونضجها وكونها أكثر واقعية؛ فإن النساء الأكبر سناً لسن في حاجة إلى الغزل الدائم، ولا يطلبن من أزواجهن عبارات الإطراء والمديح، فهي تعرف قدرها وتثق في نفسها بالنظر إلى التجارب التي مرت بها والمواقف التي تعاملت معها على مدار حياتها. 

النساء الأكبر سناً لسن في حاجة إلى الغزل

العلاقات الحميمية مع النساء الأكبر سناً

 يتحدث الرجال عن مزايا إقامة العلاقات الحميمية مع النساء الأكبر سناً، التي من بينها الشعور بالراحة، والجرأة والإقدام على أشياء مُختلفة، كذلك الصدق والصراحة. أرجع الرجال ذلك، خلال إجابتهم عن أسئلة مُتعلقة باستطلاعات رأي ودراسات عن إقامة علاقات حميمية مع النساء الأكبر سناً، إلى أن المرأة الأكبر سناً عادة ما تكون أكثر ثقة بنفسها، كما أنها تكون أكثر جرأة وانفتاحاً على تجربة أشياء جديدة ومختلفة في العلاقات الحميمية. 

وأكبر ميزة في إقامة علاقة حميمية مع النساء الأكبر سناً بالنسبة إلى الرجال، هو أنهن صريحات عندما يقوم الرجل بشيء ما لا يرضيها، فإنها تخبره بذلك، كما أنها تطلب منه القيام بما يرضيها.  

ودعونا لا ننسى أن أدوات التجميل التي تستخدمها بعض النساء كبار السن يخفي ملامح كبر سنهم ومنها ما يجعلهم أكثر جاذبية للرجال.

Continue Reading
error: المحتوى محمي !!