Connect with us

فن

الأمير تشارلز: “أنا أبعد ما يمكن عن الصورة التي قدّمتني بها نتفليكس”

يتوقع الدبلوماسي الاسكتلندي أن يواجه الكثير من المتاعب بسبب تصريحه هذا.

Published

on

إستمع إلى هذا المقال

يبدو أن ولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، غير ممنون إطلاقاً من الشخصية التي ظهر بها في مسلسل “The Crown” عبر شبكة نتفليكس. فهو يعتقد أنه “أبعد ما يمكن” عن الصورة التي أظهره بها العمل، الذي يجسّد حياة الملكة إليزابيث الثانية.

فقد كشف عضو البرلمان الاسكتلندي -من حزب العمّال- عن رأي الأمير تشارلز بالشخصية التي ظهرت في المسلسل الشهير، والتي جسّدها الممثل الإنجليزي جوش أوكونور في مرحلة الشباب. 

وقد أعلن عضو البرلمان الاسكتلندي، أنس سروار، عن ذلك خلال لقائه مع أعضاء البرلمان الاسكتلندي ضمن فعاليةٍ أُقيمت على هامش فعاليات مهرجان Edinburgh Fringe للفنون. 

وكشف سروار عن أن الأمير تشارلز قال، أثناء لقاءٍ له مع أعضاء البرلمان الاسكتلندي قبل افتتاح البرلمان في أكتوبر/تشرين الأول الماضي: “مرحباً، سعدتُ بلقائكم جميعاً. أنا أبعد ما يُمكن عن الصورة التي رسمتها لي شبكة نتفليكس”.

ووفقاً لصحيفة Daily Mail البريطانية، فإن أنس سروار، من جهته، يتوقع أن يقع في متاعب بسبب تصريحه، وتحدث عن ذلك خلال الفعالية الجديدة، حين قال: “سأواجه الكثير من المتاعب بسبب ذلك، لأنني لا أعتقد أبداً أنه من المفترض أن نكشف عن المحادثات الخاصة مع أفراد العائلة المالكة البريطانية”. 

بدوره، لم يعلّق موقع “كلارينس”، وهو مقرّ الإقامة الرسمي للأمير ويلز تشارلز في لندن، على تصريحات أنس سروار حتى هذه اللحظة.

كيف جسّد The Crown شخصية الأمير تشارلز

العائلة المالكة البريطانية سبق أن أعلنت أنها غير راضية عن تفاصيل عدة ذُكرت في مسلسل The Crown، معتبرةً أن العمل صوّر أحداثاً غير دقيقة. ولناحية الأمير تشارلز، فالمسلسل لا يغضّ النظر عن دوره كزوجٍ خائن يعامل زوجته الأميرة ديانا بجفاءٍ وبرود، مع كثيرٍ من السخرية والاستهزاء بمشاعرها وكيانها. 

كما أعرب أفراد العائلة المالكة، بمن فيهم الأميرَين ويليام وهاري، عن قلقهم من أن الجماهير قد لا تكون على دراية بأن “بعض المشاهد خيالية، ويستخدمون قدراً كبيراً من الفن الإبداعي”.

وفي سبتمبر/أيلول من العام 2019، أصدر مسؤولو قصر باكينغهام بياناً توضيحياً، جاء فيه أن العائلة المالكة “لا علاقة لها بكيفية تصوير أفرادها في The Crown”. وأضاف البيان: “الأسرة المالكة ليست متواطئة مع التفسيرات التي يقدّمها البرنامج”.وفي الوقت نفسه، ذكرت صحيفة الـIndependent البريطانية أن نتفليكس رفضت إضافة إشعار “إخلاء مسؤولية” مع بداية كل حلقة، كنوعٍ من تحذيرٍ للمشاهدين من أن المسلسل عملٌ خيالي، كما طالبت العائلة المالكة.

Continue Reading
Click to comment
error: المحتوى محمي !!