Connect with us

آخر الأخبار

سعر خاتم خطبة رجوة آل سيف من ولي عهد الأردن يثير الفضول.. قطعة فريدة وهذه قيمته

Published

on

إستمع إلى هذا المقال

لا يزال آلاف الأردنيين والعرب يبحثون عن كل ما يخص السعودية رجوة خالد آل سيف، وكل تفاصيل حياتها منذ إعلان خطبتها لولي العهد الأردني الأمير الحسن بن عبد الله ملك الأردن، الأربعاء 17 أغسطس/آب 2022.

إذ أثار ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي تكهنات حول سعر خاتم الخطوبة، الذي قدّمه ولي العهد الأردني لخطيبته، وذلك بعدما نشرت صحيفة “الكونفيدينشيال” الإسبانية، في تقرير لها، عن ثمن خاتم الخطوبة الذي قدمه الأمير الحسين لعروسه.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول الجوهرة، استشارت الصحيفة الإسبانية الصائغ إدواردو نافارو، الذي أخبر أنها “قطعة فريدة”، قائلاً: “إنه ألماسة على شكل كمثرى، ومحاطة بأحجار أخرى من الألماس المصقول بالزمرد، وتنتهي بالذهب الأبيض”.

الصحيفة أشارت أيضاً إلى أن الخاتم الذي احتوى على جوهرة ملونة للغاية على شكل حبة “كمثرى” جذب الكثير من الاهتمام.

وأوضح الصائغ إدواردو نافارو، أنه نظراً لحجم الألماس وعدد القيراطات، خاصة الألماسة الرئيسية، نجد أنفسنا أمام خاتم قد يصل سعره إلى حوالي 100000 يورو.

وتابع قائلاً: “إنه أسلوب كلاسيكي، لا توجد أحجار ملونة، فقط الألماس والذهب الأبيض، ليس له علاقة، على سبيل المثال، مع مارتا لويزا من النرويج، والتي تتجاوز ما هو متوقع من الخاتم، ومع ذلك يوجد الآن العديد من الأصدقاء الذين يبحثون بشكل متزايد عن الأصالة”.

ولفت نافارو إلى أن الأمير الحسين، الذي اختار هذه القطعة، يذكرنا بأمير “موناكو” ألبرتو دي موناكو، الذي قدَّم في عام 2010 لأميرة “موناكو”، شارلين، خاتماً من مجوهرات ريبوسي، مرصعاً بماسة كبيرة من قطع الكمثرى، رغم أنه كان محاطاً بألماس صغير بقطع بريانت.

وأضاف أن خاتم “رجوة” يذكرنا بخاتم Grace Kelly، الذي كان يحتوي على ماسة كبيرة في الوسط بين ماستين أصغر حجماً من الزمرد. لافتاً إلى أن الخاتم لا علاقة له بالخاتم الذي قدمه الملك عبد الله للملكة رانيا، عند خطبتهما  في عام 1992.

يأتي ذلك فيما تداول الناشطون صوراً للخاتم، بالإضافة إلى صور خطبة ولي العهد الأردني لخطيبته رجوة آل سيف.

إذ غرّد حساب يُدعى أمامة، وقال: “خاتم خطوبة الآنسة رجوة آل سيف على ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبد الله  من Graff”.

أما شذى محمد فقد كتبت “الأميره رجوة لبست خاتم خطوبتها من مجوهرات غراف سعر الخاتم 900,000 ريال سعودي”.

وولدت خطيبة ولي العهد الأردني في الرياض، في 28 أبريل/نيسان 1994. وهي الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، هم فيصل ونايف ودانا.

وبعد إتمامها دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، انتقلت رجوة إلى الولايات المتحدة للدراسة في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك.

ويعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط السعودية، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.

Continue Reading
Click to comment
error: المحتوى محمي !!