Connect with us

آخر الأخبار

طرحها أرضا وكاد أن يخنقها! فيديو لبلطجى حاول قتل طبيبة مصرية فسبب لها كسر في الجمجمة

Published

on

إستمع إلى هذا المقال

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد 21 أغسطس/آب 2022، مقطع فيديو لبلطجي يقوم بالتعدي على طبيبة أثناء عملها في إحدى الصيدليات بمحافظة الإسماعيلية القريبة من قناة السويس، شمالي شرق مصر.

 مقطع الفيديو أظهر اقتحام شاب لصيدلية بغرض السرقة، والاعتداء على الشابة التى تعمل بها بالضرب، وفر هارباً وظهر بوضوح في كاميرات المراقبة ما قام به البلطجي من ضرب ومحاولة إنهاء حياة الطبيبة عن طريق خنقها. 

المطالبة بالتحقيق في الاعتداء على الصيدلانية

في سياق متصل، وحسبما نشرت وسائل إعلام مصرية فقد انتشر هاشتاج “حق_فاطمة”، على تويتر، وذلك بعد أن قامت إحدى زميلات الصيدلانية الشابة التي ظهرت في الفيديو وتدعى “فاطمة”، بنشر مقطع الفيديو ومطالبة الأمن بالوصول لذلك البلطجي. 

جدير بالذكر أن الطبيبة الشابة التي اعتدى عليها البلطجي في الصيدلية تدعى فاطمة، وهي في الفرقة الخامسة في كلية طب بيطري بجامعة قناة السويس وتعمل في تلك الصيدلية.

من جانبه، فقد قال موقع صحيفة “المصري اليوم” إن السلطات تدخلت وشكلت فريق بحث من وحدة مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، لسرعة ضبط الجاني، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضده.

كما نقل الموقع عن مصدر طبي قوله إن الاعتداء على الشابة التي تعمل بالصيدلية بالضرب تسبب لها بكسر في الجمجمة، وهي متواجدة في الوقت الحالي في العناية المركزة، من جانبهم حرر أشقاء المجني عليها المحضر اللازم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

Continue Reading
Click to comment
error: المحتوى محمي !!