Connect with us

آخر الأخبار

جذبه بأسنانه وكاد أن يبتلعه.. تمساح يحاول الفتك بعامل بحديقة حيوان أمام أطفال وهكذا تم إنقاذه (صور)

Published

on

إستمع إلى هذا المقال

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية في تقرير نشرته الأحد 21 أغسطس/آب 2022، إن تمساحاً قام بجر أحد العاملين في حديقة الحيوان في مركز الزواحف بولاية يوتا الأمريكية، إلى خزان ماء أمام الأطفال.

الأطفال الذين شاهدوا المشهد أصيبوا بالذعر، لكن أحد الزائرين تدخل بشكل سريع من أجل إنقاذ العامل من بين أسنان التمساح.

مشاهد مروعة لهجوم تمساح على رجل

حيث أظهر مقطع فيديو مرعب اللحظة، حيث كان الموظف يتحدث إلى البالغين والأطفال عن التمساح عندما اندفع وقضم يده، وسحبه إلى الماء.

فيما ألقى دوني وايزمان، 48 عاماً، بنفسه بشجاعة في الماء وقفز فوق التمساح خلال الحادث. وقال وايزمان: “أنا فقط مثلها، ماذا كان علي أن أفعل؟”.

إذ تمكن دوني من تثبيت التمساح، وكان الأطفال الذين لم يتجاوزوا السادسة من العمر، يذرفون الدموع وهم يشاهدون الهجوم المروع.

قال وايزمان: “أنا سعيد لأنه لم يكن أكبر”. “كنا في مأزق”. وبدأت سيدة أخرى لديها خلفية في التمريض، في تقديم الإسعافات الأولية قبل وصول طواقم الطوارئ، وقد احتاج الشخص الذي قفز على التمساح إلى الجراحة، وقد تم استعمال المضادات الحيوية معه.

هجوم آخر من تمساح على مواطنين

يأتي ذلك بعد أن نجا رياضي من الموت بصعوبة بعد أن هوجم من قبل تمساح يبلغ طوله 12 قدماً قام بتثبيت فكيه على رأسه.

حيث التقطت طائرة بدون طيار لقطات تبرز صورة الرعب التي وقعت عندما ذهب المحارب القديم للسباحة في فلوريدا.

في هذه الأثناء، تعرض اثنان من الأمريكيين للهجوم على يد تمساح في منتجع شهير لقضاء العطلات في المكسيك. وترك الهجوم رجلاً تم التعرف عليه، يبلغ من العمر 24 عاماً، وصديقه، 30 عاماً، يعتقد أنهما من إلينوي، ويحتاجان إلى علاج في المستشفى.

Continue Reading
Click to comment
error: المحتوى محمي !!