Connect with us

آخر الأخبار

انتشروا مثل الجراد ونهبوا المطعم.. فيديو يوثق اقتحام 50 شاباً لأحد فروع ماكدونالدز ببريطانيا

Published

on

إستمع إلى هذا المقال

التقطت عدسات الكاميرات لحظة هجوم عشرات الشباب على أحد مطاعم ماكدونالدز ببريطانيا، وقفزِ بعضهم فوق المنضدة لسرقة المشروبات والمأكولات، بينما وقف موظفو المطعم مكتوفي الأيدي في رعب، حسب صحيفة Daily Mail البريطانية.

يظهر في مقطع الفيديو نحو 50 شاباً وهم يجتاحون منفذ مطعم الوجبات السريعة بوسط مدينة نوتنغهام البريطانية، في تمام التاسعة مساءً، الأحد 21 أغسطس/آب 2022.

ومع تزاحم الحشد حول المنضدة، قفز فوقها سبعة من المراهقين تقريباً أمام أنظار الموظفين المرعوبين، الذين كانوا منشغلين بتحضير الطعام داخل المطبخ.

ثم بدأ بعض الشباب في سرقة الطعام، ولم يبخلوا على أنفسهم بالمشروبات الغازية، بينما قام بعضهم بتصوير الواقعة على هاتفه المحمول.

وبعد رحيلهم، ظل نحو 20 منهم داخل المطعم لتهديد الموظفين وعاملوهم بطريقةٍ سيئة، بينما حضرت الشرطة إلى المكان بعد فوات الأوان وفرار مثيري الشغب.

فيما قال المتحدث باسم الشرطة: “نتعامل مع هذه الواقعة بكل جدية. ونعتبرها عملية سطو تجاري، لأن المجموعة اجتازت المنضدة عنوة لتسرق الطعام والمشروبات الغازية”.

وأضاف: “هذا موقفٌ مرفوضٌ تماماً. ولم يُقبض على أحدٍ بعد، لكننا سنتعاون مع المطعم ونراجع كاميرات المراقبة للعثور على المسؤولين عن الواقعة”.

وانتشرت تقارير أخرى عن تجمّع مجموعة جديدة أمام فرعٍ آخر لمطعم ماكدونالدز في وسط مدينة نوتنغهام قرابة الساعة الـ10 مساءً.

لكنهم لم يأخذوا شيئاً من هذا المطعم، بينما غادرت المجموع المكان مع وصول الشرطة. ويُعتقد أن أعمارهم تتراوح بين 14 و16 عاماً، وكانوا يرتدون ملابسهم الرياضية مع القبعات والأوشحة.

Continue Reading
Click to comment
error: المحتوى محمي !!