Connect with us

رياضة

لاعب مصري يسجل هدفاً عالمياً في شباك الزمالك.. سدد الكرة من مسافة بعيدة مستغلاً تقدّم الحارس (فيديو)

Published

on

إستمع إلى هذا المقال

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهدف عالمي أحرزه الاتحاد السكندري، في شباك الزمالك، بطل الدوري المصري لموسم 2021-2022.

وفرض الاتحاد السكندري نتيجة التعادل على مضيفه الزمالك، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء 23 أغسطس/آب 2022، على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري.

هدف إبراهيم حسن في الزمالك

وأخطأ محمود عبد الرازق “شيكالابا”، نجم الزمالك، في إيصال الكرة إلى زميله أحمد سيد “زيزو”، المتواجد على الجهة اليسرى من الملعب، ليستغل إبراهيم حسن هذه التمريرة الخاطئة بقطع الكرة، وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع تمريرة طويلة في ظهر دفاع الزمالك، إلا أن مدافع الاتحاد كان له رأي آخر.

واستغل حسن تواجد محمد عواد، حارس “أبناء ميت عقبة”، بعيداً عن مرماه، ليباغته بتسديدة بعيدة من منتصف ملعب فريقه، استقرت في شباك الفريق الأبيض، قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

وتفاعل المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الهدف الرائع، حيث طالب بعضهم بمنح إبراهيم حسن جائزة “بوشكاش”، وهي الجائزة التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” سنوياً، لأجمل هدف خلال العام.

وكتب أحد المعلقين: “هدف من قبل منتصف الملعب من إبراهيم حسن يستحق جائزة بوشكاش، هو ولاعبها وقاصدها وعالمي”.

وعلّق آخر ساخراً: “عاجل.. تم استهداف مرمى عواد بصاروخ باليستي من إبراهيم حسن”، مرفقاً التغريدة برموز لثلاثة صواريخ وابتسامتين، وأضاف ثالث: “إبراهيم حسن أداهم القاضية في الحتة (المكان) الفاضية”.

وقال رابع: “حاول محمد عواد أن يكون مثل مانويل نوير (حارس بايرن ميونخ)، ثم قام إبراهيم حسن بتسديد الكرة من منتصف الملعب، بصراحة هدف عالمي”.

تعادل الزمالك والاتحاد السكندري

وفي تفاصيل المباراة، تسبب حسام عبد المجيد بأزمة مبكرة للزمالك بعد طرده بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة 18، ليأخذ الاتحاد السكندري المبادرة لافتتاح التسجيل.

وعلى الرغم من النقص العددي، إلا أن الزمالك نجح في تعديل الكفتين، بعد ضربة ركنية نفذها زيزو، ارتقى لها المدافع محمود حمدي “الونش”، ليضعها برأسه في الشباك عند الدقيقة 75.

ورفع الزمالك رصيده إلى 76 نقطة في المركز الأول، بينما ارتقى الاتحاد السكندري إلى المركز الثاني عشر مؤقتاً برصيد 37 نقطة.

وكان الزمالك قد حسم لقب الدوري رسمياً، يوم الإثنين 22 أغسطس/آب 2022، بعد هزيمة مطارده بيراميدز أمام فيوتشر بهدف نظيف سجله عمر كمال في الدقيقة السبعين.

وحافظ الزمالك على لقبه كبطل للدوري المصري للموسم الثاني على التوالي، رافعاً رصيده من الألقاب في هذه البطولة إلى 14 لقباً في تاريخه.

ويتبقى للزمالك مباراتان على نهاية الدوري، سيلعب فيهما ضد المصري البورسعيدي وإيسترن كومباني يومي 26 و29 أغسطس/آب 2022.

Continue Reading
Click to comment
error: المحتوى محمي !!