Connect with us

آخر الأخبار

آخر فيديو للفنان اللبناني جورج الراسي.. هذه إطلالته من سوريا قبل وفاته بساعات

Published

on

صورة لسيارة الفنان جورج الراسي/ منصات التواصل
إستمع إلى هذا المقال

انتشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان اللبناني جورج الراسي، قبل ساعات من وفاته، حيث كان يحيي حفلاً غنائياً  في سوريا.

إذ ظهر الراسي في آخر فيديو له قبل وفاته، وهو يغني القدود الحلبية، وكانت معالم الفرحة واضحة عليه، ثم توفي بعدها بساعات قليلة في حادث سير مروّع على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية- السورية، وذلك حسبما نشرت وسائل إعلام لبنانية، فجر السبت، 27 أغسطس/آب 2022.

وسائل الإعلام اللبنانية نشرت صوراً ومقاطع فيديو من الحادث، أظهرت فداحة ما حدث للفنان جورج الراسي بسيارته، التي كان يقودها عائداً من سوريا. 

وعملت عناصر الدفاع المدني على سحب الجثتين من داخل السيارة ونقلهما إلى مستشفى “تعنايل العام”، وفق ما نشرت صحيفة النهار اللبنانية.

وبحسب التقارير الأمنية، فإن شابة كانت برفقة جورج في السيارة، وتم الكشف عن هويتها، حيث تدعى زينة المرعبي، وهي صديقته من مدينة طرابلس اللبنانية، ولقيت مصرعها على الفور مع جورج بسبب الحادث الكبير الذي تعرضا له.

كما انتشر مقطع فيديو أيضاً يظهر مشاهد واضحة جداً عن السيارة المحطمة بالكامل، وقال بيان الدفاع المدني إن السيارة وهيكلها كانا متضررين بشكل كبير نتيجة اصطدامهما بالفاصل الأسمنتي، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى.

وكان آخر ما نشره جورج الراسي قبل ساعات من التعرض للحادث فجر السبت هو فيديو عبر خاصية ستوري بحسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام لأغنية “بعمل بأصلي”.

 يعد جورج الراسي من أبرز وألمع النجوم الشبان على الساحة الفنية اللبنانية والعربية بشكل عام، حيث اشتُهر بالعديد من الألبومات التي حققت مبيعات كبيرة وضخمة، ولديه صوت يشبه سلطان الطرب جورج وسوف، حيث شبهه كثيرون به في بدايته الفنية.

ولدى جورج الكثير من الأعمال الفنية، آخرها كان “بعمل بأصلي”، التي أطلقها قبل حوالي 3 أشهر.

Continue Reading
Click to comment
error: المحتوى محمي !!