Connect with us

فن

أنباء عن ارتباط جيجي حديد وليوناردو دي كابريو.. فما مدى صحتها؟

Published

on

إستمع إلى هذا المقال

لم يمض وقت طويل على انفصال الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو عن حبيبته السابقة، عارضة الأزياء الأرجنتينية كاميلا موروني، حتى بدأت الشائعات تلاحق النجم الهوليوودي، ووردت أنباء عن أنه يواعد حالياً عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد.  

وقد شوهدت جيجي برفقة ليوناردو عدة مرات، منذ انفصاله عن حبيبته السابقة، التي استمرت علاقته معها قرابة 7 سنوات.

وقال أحد المصادر المقربة من الطرفين، إن جيجي وليوناردو: “يعرفان بعضهما البعض منذ سنوات، ولديهما الكثير من الأصدقاء المشتركين، وهما منجذبان لبعضهما للغاية”. مضيفاً: “إنها تليق به تماماً”، لكن في الوقت ذاته قال المصدر إنه من غير المرجح أن يحدث شيء رسمي بينهما.

فيما أفاد مصدر آخر أن جيجي وليوناردو: “يتسكعان معاً كأصدقاء مقربين”.

ومن غير الواضح بالفعل إن كان دي كابريو ينوي الارتباط بجيجي حديد، خاصة أنه شوهد مع عارضة الأزياء الأوكرانية ماريا بيريغوفا، البالغة من العمر 22 عاماً، إذ كانا يحتفلان معاً على متن يخته الفاخر.

ويذكر أن عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد كانت مرتبطة بالمغني زين مالك منذ عام 2015، لكنهما انفصلا في 2021، ويتشاركان ابنة اسمها “خاي”. وتبلغ جيجي من العمر 27 عاماً، في حين أن ليوناردو دي كابريو، البالغ من العمر 47 عاماً لم يواعد امرأة قط يزيد عمرها عن الـ25، فقد انفصل عن حبيبته كاميلا بعد بلوغها سن الـ25، على الرغم من استمرار علاقتهما 7 سنوات، وهذا بالضبط ما حدث مع حبيبته السابقة عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين، التي انفصل عنها بعد حب استمر 5 سنوات، بمجرد أن بلغت الـ25 من العمر، هذا حدث أيضاً مع عارضة الأزياء الإسرائيلية بار ريفاييل، وعارضة الأزياء الأمريكية كيلي رورباخ، وعارضة الأزياء الدنماركية نينا أكدال، أما حبيباته الأخريات فكنّ أصغر من 25 عاماً بطبيعة الأحوال.

Continue Reading
Click to comment
error: المحتوى محمي !!