Connect with us

فن

ليست زيجته الأولى وحفل الزفاف سيكون في فرنسا.. تفاصيل ارتباط سعد لمجرد بصديقة العمر

Published

on

إستمع إلى هذا المقال

فاجأ الفنان المغربي سعد لمجرد، أمس السبت 10 سبتمبر/أيلول 2022، جمهوره بإعلانه زواجه من صديقته المقربة غيثة، التي كانت من قبل واحدة من معجباته، التي عاشت معه أول حياة النجومية.

كيف جاء الارتباط؟

تُعتبر غيثة الكلاعي من المعجبين الأوائل بالفنان المغربي سعد لمجرد، إذ كانت تحضر جميع حفلاته الفنية داخل المغرب، وتلتقط معه صوراً وتنشرها على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي.

بدأ سعد لمجرد يُشارك صوره مع صديقته غيثة على حسابه في فيسبوك منذ سنة 2012، ويُرفقها بعبارات “صديقتي المفضلة”، الأمر الذي أثار الشكوك من طرف معجبيه حول طبيعة هذه العلاقة.

تطوّرت علاقة غيثة التي تنحدر من مدينة مراكش بالفنان المغربي لعلاقة صداقة، وفي 2014 أعلنها صديقة له، ونفى كل الشائعات التي راجت بخصوص ارتباطهما، بسبب انتشار صورها معه.

ومع توالي السنين، خرج الفنان المغربي البشير عبده، والد سعد لمجرد، ليردّ على سؤال صحفي عن طبيعة علاقة غيثة بأسرة لمجرد، فكان ردّه بالفرنسية “c`est ma belle fille”، والتي تعني “إنها كنّتي”.

العرس في فرنسا

من المنتظر أن يحتفل سعد لمجرد بزواجه من غيثة الكلاعي في العاصمة الفرنسية باريس، حيث سيُقيم حفل زفاف بسيطاً بحضور والديه الفنانين البشير عبدو ونزهة الركراكي، ووالدي العروس.

ولا يستطيع لمجرد مغادرة فرنسا في الوقت الحالي بسبب قضية الاغتصاب التي يُتابع فيها، والتي لم يُصدر فيها القضاء الفرنسي كلمته الأخيرة بعد، وفرض عليه الإقامة الإجبارية في البلد حتى صدور الحكم.

وأُقيم حفل الخِطبة وعقد القران بين سعد لمجرد وزوجته غيثة الكلاعي في المغرب، لكن لم يتأكد هل العريس كان حاضراً بشكل شخصي أم أن هناك توكيلاً قام به لعقد الزواج.

وسيحتفل لمجرد بزواجه، في 20 من سبتمبر/أيلول 2020، في انتظار أن يُقيم حفل زفاف على الطريقة المغربية في بلده، عند غلق قضيته التي مازالت مفتوحة في المحاكم.

وفي الوقت الذي سبق ونفت فيه الممثلة المغربية نزهة الركراكي زواج ابنها سعد لمجرد، أكدت أنها ستُسافر لفرنسا في الأيام المقبلة، قيل لها إنها ستحتفل بعيد ميلاد لكنها تتوقع مفاجأة أخرى.

وأعلن لمجرد زواجه بآية قرآنية نشرها على حسابه في الإنستغرام، قال فيها: “بسم الله الرحمن الرحيم.. ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون”.

كما قال سعد في تغريدته: “وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير”.

ليست المرة الأولى

لم يكن زواج سعد لمجرد بغيثة الكلاعي الزيجة الأولى في حياة الفنان المغربي، إذ سبق له وارتبط في أول مشواره الفني بزوجته الأولى، وكانت من أصل باكستاني وتُدعى ثمين.

وكان زواج سعد لمجرد بالباكستانية ثمين في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان يُقيم بداية الألفينات، قبل أن يحصل بينهما طلاق رسمي، ويغادر أمريكا بسبب قضية جنسية.

وقدم سعد لمجرد زوجته الأولى ثمين لأول مرة في برنامج سوبر ستار سنة 2007، حيث شارك في إحدى نسخه ووصل لمراتب متقدمة في المسابقة الغنائية.

ومنذ طلاقه، لم يُعلن سعد لمجرد عن تفاصيل حياته الشخصية للعموم، واكتفى بنفي أي ارتباط أو علاقات عاطفية خلال مشاركاته في البرامج الإعلامية والحوارية. 

Continue Reading
Click to comment
error: المحتوى محمي !!