Connect with us

رياضة

فيديو ابتزاز بول بوغبا يؤدي بشقيقه إلى السجن! مقربون من عائلة اللاعب الفرنسي أوقفتهم السلطات أيضاً

Published

on

إستمع إلى هذا المقال

سجنت السلطات الفرنسية، ماتياس بوغبا، الشقيق الأكبر لنجم كرة القدم الفرنسي، بول بوغبا، وأربعة أشخاص آخرين مؤقتاً، بتهمة ابتزاز لاعب يوفنتوس الإيطالي.

جاء ذلك بحسب ما أكده مصدر من القضية لوكالة الأنباء الفرنسية، وذلك بعد مثولهم أمام قاضي التحقيق، السبت 17 سبتمبر/أيلول 2022. 

كان ماتياس بوغبا (32 عاماً) قد أقر بأنه وراء مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل بأربع لغات (الفرنسية والإيطالية والإنجليزية والإسبانية)، في 27 أغسطس/آب 2022، توعد فيه بالكشف عن “أمور كبيرة” عن بول بوغبا.

أما الأربعة الآخرون فجميعهم مقربون من عائلة بوغبا، وتتراوح أعمارهم بين 27 و36 عاماً. واحتُجز الأشخاص الخمسة منذ يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

كان بول بوغبا البالغ من العمر 29 عاماً، قد تقدّم بشكوى لدى النيابة العامة في تورينو في 16 يوليو/تموز 2022، قائلاً إنه كان هدفاً لمؤامرة ابتزاز بقيمة 13 مليون دولار.

من جانبه، أكد محامي ماتياس بوغبا، ياسين بوزرو، أنه سيستأنف قرار سجن موكله وقال لمحطة “بي إف إم تي في” الفرنسية: “سنطعن في هذا القرار”، وأضاف أن موكله لم يرتكب أي جريمة جنائية. 

بوغبا بطل العالم مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، قال للمحققين إن مبتزيه أرادوا تشويه سمعته، من خلال الزعم أنه طلب من رجل دين إلقاء تعويذة على زميله في المنتخب ونجم باريس سان جيرمان المهاجم كيليان مبابي، وهو أمر ينفيه.

Continue Reading
Click to comment
error: المحتوى محمي !!